Sunday, December 11, 2016

Penguin in the Sky - Cathy


I thought I would share a simple make with you using traditional Christmas colors and ADFD Penguin in the Sky.  I actually made the card this summer for a spread in a card-making magazine in the UK that was featuring Tammy's penguins.  You can find more details on my blog.  
Make sure you pop back over the next two days, our Guest DT folks have cards coming up!
Happy creating!
Cathy

4 comments:

  1. برجولات اسطح
    متخصصين فى جميع أنواع الشبوك المختلفة والقيام بعمل الشبوك المختلفة من خلال توفير شبوك المزارع والدواجن والعمل على توفير شبوك المقاولات وشبك المزارع و.. غيرها من كافة الأنواع المطلوبة فتواصل معنا فى طلب الخدمة المميزة.

    شبوك
    شبوك امنية
    شبوك زراعية
    شبوك حدائق
    قرميد السعودية والتعامل مع كافة أنواع القرميد المختلفة من الديكورات المطلوبة فلدينا مجموعة من الصور التى قامت بيه الشركة التى يسهل عليك أن يتم الإختيار من بينهم والقيام بإختيار تصميم على حسب ما تحتاج إلية والتى تعمل على إختيار التصميمات المطلوبة للفلل والشقق والمنازل والعمل على توفير الخدمات المختلفة فى أى مكان بالرياض.

    قرميد
    قرميد معدني
    القيام بعمل التصميمات الشاملة التى تحتاج إلية لبيوت الشعر والتى تساهم بشكل كبير فى القيام بعملية التركيب والتجهيزات اللازمة من الألف إلى الياء والتى تحقق بالفعل الخدمات المطلوبة والصيانة اللازمة.

    ReplyDelete